الأربعاء 17 يوليوز 2019 الساعة 10:05



بوعشرين. رد على مكالمة مسؤول وهو يمارس الجنس



بوعشرين


سكوب- متابعة

كشفت النيابة العامة، خلال جلسة محاكمة توفيق بوعشرين، أن المتهم ظهر في شريط فيديو وهو يمارس الجنس على إحدى الضحايا داخل مكتب جريدته، وذلك بموازاة ردّه على مكالمة هاتفية وردت عليه من قبل مسؤول في الحكومة وقيادي في حزب "العدالة والتنمية".

 

وأضاف ممثل النيابة العامة، في تعقيبه على دفوعات هيئتيْ دفاع المتهم والضحايا، أن بوعشرين تلقى مكالمة هاتفية ونهض من فوق "كنبته"، في الوقت الذي كان يستغل إحدى الضحايا جنسيا، وردّ على مكالمة هاتفية مهمة وردت عليه من قبل "مسؤول حكومي".

 

وتقدم ممثل النيابة العامة بملتمس قصد إجراء خبرة تقنية على التموضع الجغرافي للمتهم حين إجرائه مكالمات هاتفية، لتحديد هوية الطرف الآخر الذي كان يتواصل معه بوعشرين لحظة ممارسة الجنس على ضحاياه.

 

ويذكر أن الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء أجلت، أمس الثلاثاء، ملف المتهم توفيق بوعشرين، إلى يوم الجمعة 19 يوليوز الجاري.

 

وعرفت جلسة أمس عودة أجواء التوتر بين دفاع المتهم وممثل النيابة العامة، حيث نبه رئيس هيئة الحكم، النقيب محمد زيان غير ما مرة، بسبب مقاطعته المتكررة لتعقيب ممثل النيابة العامة، الذي استعرض طوال أكثر من ساعتين ردوده على الدفوعات والطلبات الأولية لدفاع المتهم.

 

 ومن بين ما أثاره ممثل النيابة العامة، ملتمسه بعدم اللجوء لسرية الجلسات واعتماد السرية النسبية، من خلال حصر الحضور على المجلس الوطني لحقوق الإنسان الذي واكب جميع جلسات محاكمة المتهم بوعشرين منذ بدايتها.






بركان. توقيف ثلاثة أشخاص بسبب التزوير

فاس.. قاصر يتسبب في إصابة 10 سياح صينيين

مراكش. تفاصيل حول انتحال شخص صفة طبيب

مكناس. توقيف ثلاثة أشخاص تورطوا في قضية اختطاف

الدار البيضاء. اعتقال شاب وضع متاريس لعرقلة السير

طنجة. شرطي يضطر لاستخدام سلاحه






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق