- Advertisement -

- Advertisement -

“ويل سميث” صرفق مقدم حفل الأوسكار “كريس روك” بسباب مراتو

عرف حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 واقعة مفاجئة، حيث صفع نجم هوليوود ويل سميث مقدم الحفل الممثل الأمريكي الكوميدي كريس روك، بعد إلقاء الأخير نكتة عن زوجة الأول.

سميث صفع قبل تسلمه جائزة أوسكار أفضل ممثل، روك على وجهه براحة يده، ووجه له السباب بسبب سخرية الأخير من مظهر زوجة سميث المصابة بمرض يؤدي إلى تساقط الشعر بكثافة، في الحفل الذي أقيم امس الأحد 27 مارس.

وسخر روك من تسريحة شعر زوجة سميث، جادا بينكيت سميث المشار إليها في فيلم “جي آي جين”، الذي حلقت فيه الممثلة ديمي مور شعر رأسها.

- Advertisement -

وسار سميث على خشبة المسرح وصفع روك، فيما بدا للوهلة الأولى على أنه مزحة مكتوبة مسبقا، لكن المزاج العام تحول إلى الكآبة بعد لحظات عندما عاد سميث إلى مقعده وصاح مرة أخرى “لا تنطق اسم زوجتي بفمك البغيض”، وذلك حسبما نقلت “رويترز”.

وعقب الحادثة توجه سميث باكيا بـ”الاعتذار للأكاديمية” (الجهة القائمة على جوائز الأوسكار)، وذلك بعدما أثار ذهول الحاضرين في القاعة، وقال: “الحب يجعلكم تقومون بأمور مجنونة”.

وفاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم “كينغ ريتشارد”، حيث يؤدي شخصية والد ومدرب بطلتي التنس سيرينا وفينوس وليامز.

التعليقات مغلقة.