تادلة.. اعتقال شخصين نصبو على مرا وباعو ليها ”لويز”  مزور

تكتب نهار 26 أبريل، 2024 مع 14:45 في الواجهة تابعونا على Scoop

أحالت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بقصبة تادلة على النيابة العامة المختصة، مؤخرا، متهمين بالنصب والاحتيال على مجموعة من الضحايا عن طريق بيعهم حليا مزيفة.

وحسب جريدة “الصباح” التي أوردت الخبر، فإن المتهمين المتابعين في هذا الملف هما شخصان يبلغان من العمر 37 و 47 سنة، من ذوي السوابق القضائية، قاما بأفعال منافية للقانون، تمثلت في استدراج إحدى الضحايا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد خداعها وتقديم وعود لها تبين لاحقا أنها كاذبة.

ويتعلق الأمر، حسب ذات المصادر، بسيدة اتهمت المعنيين بالأمر ببيعها حليا مزيفة (اللويز) مع سلبها مبلغا ماليا مهما بعدما أوهماها بأنها مصنوعة من الذهب الخالص، لكن بعد فحص المعدن من طرف بعض العارفين تبين أنه “جالوق”.

وأضافت “الصباح” أن الضحية لم تتردد في إبلاغ مصالح الشرطة التي فتحت تحقيقا في الموضوع واكبته تحريات وأبحاث مكثفة، أسفرت عن إيقاف واحد من المشتبه فيهما في حالة تلبس بالنصب على ضحية أخرى بقصبة تادلة.

هذا، وقد تقرر إخضاع المعني بالأمر لتدبير الحراسة النظرية قبل إحالته على النيابة العامة، في انتظار إحالته على المحكمة المختصة، فيما لا يزال البحث عن شريكه جاريا، من أجل توقيفه واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.