- Advertisement -

- Advertisement -

هذا هو سبب حذف فيديو كليب ”إنساي” من اليوتيوب!!

حذف موقع يوتيوب، أغنية “إنساي” للفنان المغربي سعد لمجرد، وهي إحدى أشهر أغانيه، التي قدمها رفقة الفنان المصري محمد رمضان، بسبب خلاف بين الثنائي على عائدات الأغنية.

ويعد هذا العمل الأول الذي يجمع بينهما، وهو من كلمات وألحان سعد لمجرد، ويتغنى فيها سعد باللهجة المغربية فيما يغني رمضان باللهجة المصرية، وتم تصويرها تحت إشراف المخرج حسام الحسيني.

وذكرت وسائل إعلام إن إدارة يوتيوب حذفت الأغنية، بناء على طلب من إدارة أعمال سعد لمجرد، بعد خلاف مع محمد رمضان حول عائدات الأغنية.

- Advertisement -

وأوضح مصدر مقرب من لمجرد، أن رمضان رفض دفع ما بذمته من عائدات مشاهدات فيديو كليب “إنساي” على يوتيوب لزميله، رغم مرور عامين على طرح الأغنية.

وأضاف أن رمضان تجاهل بنود العقد الموقع بين الطرفين، والذي يقضي بمنحه لمجرد نسبة من أرباح مشاهدات الكليب على منصة يوتيوب، لافتاً أن إدارة أعمال لمجرد تواصلت بشكل ودي مع إدارة أعمال رمضان، لكن هذا الأخير رفض احترام بنود العقد.

وبناء عليه، تقرر التقدم بطلب ليوتيوب حذف فيديو كليب “إنساي”، بالتشاور مع المحامي المصري الذي ينوب عن المغني المغربي.

وسبق لرمضان أن علّق مطلع العام الحالي على حقيقة الخلافات التي يشاع عن وجودها بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد.

وأعاد رمضان عبر حسابه على انستغرام نشر تصريحات لمجرد لقناة “دبي” التلفزيونية عن حقيقة وجود خلافات و”فتور في العلاقة” بينهما، وعلق على تصريحات لمجرد قائلا: ” الفتنة لا دين لها.. في زمنا ده ما لم تراه بعينيك لا تصدقه أخويا الكبير وصاحبي الغالي وابن أحب البلاد لقلبي المغرب النجم سعد لمجرد..”

وأعلن كل من محمد رمضان وسعد لمجرد مؤخراً البدء في تنفيذ عمل سينمائي مشترك يجمعهما، والذي سيلعبان دور البطولة فيه.

وحقق كل من رمضان ولمجرد نجاحا كبيرا في “انساي” التي حققت انتشارا كبيرا خلال عام 2019 وهو الديو الغنائي الأول الذي جمع بينهما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.