الجمعة 11 يناير 2019 الساعة 14:30



مريرت. امرأة تقتل زوجها بواسطة بندقية صيد




 

سكوب- متابعة

أفادت مصادر صحفية، أن سيدة في الثلاثينيات من عمرها أقدمت، صبيحة اليوم الجمعة 11 يناير 2019، على قتل زوجها بواسطة سلاح ناري (بندقية صيد)، أمام أعين أطفالهما، وذلك بضواحي مدينة مريرت.

 

الجريمة التي هزت مشاعر السكان، حسب موقع لو360 الذي أورد الخبر، وقعت حوالي الساعة العاشرة صباحا، بأحد الدواوير التابعة لقيادة الحمام طريق أم الربيع، واستنفرت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي وقائد المنطقة، الذين حلوا بسرعة إلى مكان الحادث حيث تم فتح تحقيق لمعرفة ملابساته.

 

ووفقا لذات المصادر، فإن خلافا وقع بين الزوج، الذي كان في حالة سكر، وزوجته تطور الى عراك بالأيادي، ليقوم الزوج بتهديد زوجته بالبندقية، قبل أن تسقطه قرب باب المنزل ووتطلق رصاص البندقية الذي أصابه على مستوى القلب والبطن.

 

مباشرة بعد قتلها لشريك حياتها، تقول ذات المصادر، حملت الزوجة بناتها وتوجهت بهن صوب بيت والدها بدوار قريب من مكان الحادث، حيث أخبرت أسرتها بالواقعة، قبل أن تقرر تسليم نفسها لعناصر الدرك الملكي، ليتم نقلها إلى مركز قيادة الدرك بالمنطقة.

 

وأشارت ذات المصادر  أن مشاكل عديدة تواجهها عناصر السلطة والمسؤولين بالمنطقة بسبب كثرة طلبات رخص الصيد واستعمال البندقية، وهي الرخص التي شهدت طلبات الحصول عليها ارتفاعا كبيرا في السنتين الأخيرتين، وتسبب مستعملوها في وقائع خطيرة، وساهم تدخل عدد من الاشخاص من ذوي النفوذ وجمعيات المجتمع المدني في ارتفاع معدل الأشخاص الذين يتوفرون على الأسلحة النارية بضواحي مريرت وخنيفرة ومناطق قريبة من أم الربيع، بحسب ذات المصادر.






وجدة. تأجِيل محاكمة راقي بركان

بسبب التقرير الأممي. المحامية الإدريسي تهاجم الرميد

زهراش. على الرميد التفرغ للدفاع عن بوعشرين

بوعشرين. هيئة دفاع الضحايا تفضح الفريق النيابي للبيجيدي

فاس. النيابة العامة ترد بقوة على دفاع حامي الدين

فاس. حامي الدين يصل إلى محكمة الاستئناف






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق