- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

الادريسي: ها علاش جيت لاشبيلية الاسباني

قال اللاعب الدولي المغربي أسامة الإدريسي إن انتقاله إلى نادي إشبيلية قادما من فريق ألكمار ” يشكل خطوة مهمة وحاسمة في مسيرته الرياضية ” .

وأكد أسامة الإدريسي في ندوة صحفية عقب حفل تقديمه الرسمي كلاعب ضمن صفوف نادي ( إف سي إشبيلية ) ” أنا جد سعيد بالالتحاق بنادي إشبيلية الذي له تاريخ عريق في الليغا الإسبانية والفائز بالدوري الأوروبي الأخير . إنها خطوة جد مهمة وحاسمة في مسيرتي الكروية وقفزة كبيرة في مشواري الرياضي كلاعب في صفوف الفريق الأندلسي ” .

وأضاف اللاعب المغربي البالغ من العمر 24 عاما والذي وقع عقدا لمدة 5 سنوات مع فريق إشبيلية ” أن فرص التدريب اليومي جنبا إلى جنب مع هؤلاء اللاعبين الكبار الذين يمارسون في صفوف النادي الأندلسي من شأنها أن تساعدني على التطور وصقل مهاراتي وأن أصبح أفضل ضمن صفوف الفريق ”

- Advertisement -

وأوضح أنه ” كانت لديه مجموعة من العروض الأخرى من عدة أندية كروية لكنه لم يأخذها بعين الاعتبار” مشيرا إلى أن فريق إشبيلية هو ” نادي كبير له مكانته الخاصة ضمن الأندية الكروية الكبرى ويتوفر على لاعبين جيدين ” وبالتالي فإن الاختيار بين فريق إشبيلية والأندية الأخرى لم يكن صعبا على الدولي المغربي لأن ” هذا هو النادي الذي يريد أن يلعب في صفوفه ” .

ومن جهة أخرى أكد أسامة الإدريسي أنه سعيد بالانضمام إلى مواطنيه ياسين بونو ومنير الحدادي ويوسف النصيري مشيرا إلى أنه ” من المهم أن يكون هؤلاء اللاعبين هنا لأنهم سيساعدونني كثيرا على التأقلم ” .

وحسب وسائل الإعلام الرياضية الإسبانية فإن مبلغ انتقال أسامة الإدريسي إلى نادي إشبيلية تراوح ما بين 12 و 15 مليون أورو .

ومن شأن الدولي المغربي أسامة الإدريسي الذي لديه رصيد 17 هدفا مع 10 تمريرات حاسمة أن يعزز خط هجوم خولين لوبيتيغي الذي بدأ ينظر إلى المستقبل بأمل وارتياح كبيرين بعد فوز فريقه بلقب الدوري الأوروبي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.