- Advertisement -

- Advertisement -

السياحة الداخلية فالمغرب مضيعة للوقت والفلوس و الراحة

الصراحة السياحة الداخلية مضيعة للوقت و الفلوس و الراحة،  ماكاتدوز لا كونجي لا والو. داكشي لي كاتخسر على 10 أيام  فأكادير او تطوان او طنجة…….الخ ما كاتخسروش في مجموعة من الدول.

هنا عندنا كولشي كايقلب غير ما يسرق، باغيين يديرو لباس في شهرين ديال العطلة على ظهر المواطن. السفر في المغرب ولا بحال شي حرب مع عصابة مكونة من:  السماسرية لي كايشدو ديور الكراء و يضربو الثمن اضعاف مضاعفة، صحاب الباركينغ، دوك لي كايكريو البحر وكايولي ديالهم فسميتهم وسميت طاسيلتهم ماكايخليو لك فين تجلس نتايا وعائلتك الا ما خلصتيش، صحاب الطاكسيات والكيران الانتهازيين،  المقاهي والمطاعم معفونين و يعجبوك فالسميات وفالزواق، والماكلة معفونة والثمن خيالي.

فينما درتي خاصك تخلص. عاد زيد البحر  كيرجعوه بحال سيتي فوت كولشي لاعب كورة و يضربو الدراري الصغار و فعباد الله…. عاد زيد واحد النوع  تاني  كايجيو قدامك  وكايديرو ليزار على الباراسول ديالهم ماكاتبقا نتا تشوف والو بدعوى ماكايبغوش لي يشوف ليهم عيالاتهم. خليها فالدار لاش جايبها ولا رجع اللور وخلي عباد الله تشوف البحر. بلا مانهضر على لي كايبدلو لولادهم الكوش فالبحر. الله اسمح لكم. و بطبيعة الحال منساوش صحاب غفل طارت عينيك، كولشي كايقلب غير ما يسرق. ما كاتحس بالراحة حتى كاترجع لدارك و كاتلقا راسك دوزتي الكونجي غير فصداع الرأس مع كحل الرأس.

- Advertisement -

اسبوع  في الجارة  الاسبانية  كايتقام  ارخص من اسبوع  في الفنيدق  أو تطوان.  بدون مقارنة  جودة  الخدمات  المقدمة  .

40  اورو  فإسبانيا  تجيب  ليك شقة مبرعة، أما هنا  المغرب موحال  تجيب  ليك  حتى  بيت  مع جيران.

البحر  عندنا  هو البحر  عندهم  ؟ ماكتعرف  راسك  فبحر  ولا موسم  ها الجمل ها العاود ها البوني ….

ها جيت سكي شادين رملة كلها 5 مشرملين مشاركين في طوموبيل لوكاسيون قاليك جايين يزهاو في البحر جايبين الشيشة الشراب والمخدرات …

باقي عندنا  التخلف بزاف والفوضى  وقلة الاحترام .

التعليقات مغلقة.