- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

مونديال 2022.. قطر بغات تستافد من التجربة المغربية فالتأمين الرياضي

في إطار تعزيز التعاون المشترك بين دولة قطر والمغرب، قام وفد من اللجنة العليا للمشاريع والإرث المشرفة على مونديال قطر 2022 بزيارة مقر الإدارة العامة للأمن الوطني والدرك الملكي المغربي.

وأوضحت وزارة الداخلية القطرية على صفحتها الرسمية بموقع تويتر أن رئيس الوفد القطري، علي محمد الراشد، وأعضاء الوفد المرافق له ناقش مع الجانب المغربي، الذي شمل مسئولي الأمن الوطني والدرك الملكي المغربي، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين الجهات المعنية في البلدين الشقيقين، خاصة فيما يتعلق باستضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022.

هذا وناقش الطرفان “إمكانية تبادل الخبرات في مجالات عدة أهمها تبادل المعلومات والإسهام في تأمين الفعاليات الرياضية الكبرى كبطولة كأس العالم بما يحقق أفضل مستويات الأمن الرياضي”.

- Advertisement -

وأشاد اللواء علي الراشد بما أبداه المسئولين من الجانب المغربي “من تعاون إيجابي والحرص على دعم الجهود القطرية لتنظيم نسخة متميزة من بطولة كأس العالم”، مبينا أن الأشقاء في المملكة المغربية “لديهم خبرة متميزة في مجالات الأمن الرياضي، ولديهم حرص على تسخير تلك الإمكانيات في سبيل نجاح الحدث الرياضي الأهم في العالم”.

وقال اللواء الراشد إن “هذا التعاون الأمني هو نواة لمزيد من أوجه التعاون المشترك والمستمر في مجالات الأمن الرياضي، الأمر الذي سينعكس إيجابا على مستوى التنظيم في البطولات الرياضية المقبلة”، منوها بأن المسئولين الأمنيين في المملكة المغربية “لديهم الرغبة الحقيقية في إنجاح الجهود القطرية من خلال هذا التعاون والدعم المتميز”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.