- Advertisement -

- Advertisement -

WhatsApp يتيح كتم صوت ميكروفون جهة الاتصال فالمكالمات الجماعية

أعلن WhatsApp الخميس الماضي، عن وصول العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك القدرة على كتم صوت ميكروفون المشارك أثناء مكالمة جماعية.

بالتأكيد، WhatsApp ليس خاملاً في الوقت الحالي. تتبع الميزات الجديدة واحدة تلو الأخرى ، لدرجة أن الإعلانات تكاد تتداخل، وهكذا ، علمنا الأسبوع الماضي أن نظام المراسلة سيوفر إمكانية اختيار من يمكنه الوصول إلى معلومات ملفه الشخصي، في الوقت نفسه ، كشف ويليام كاثكارت، رئيس الشركة، أيضًا عن ميزة جديدة تتعلق هذه المرة بالمكالمات الجماعية.

بعد زيادة العدد الإجمالي للمشاركين إلى 32 لمكالمة واحدة، أراد WhatsApp منع هذه الاجتماعات من التحول إلى نشاز حقيقي سيء السمعة، للقيام بذلك ، ينشر التطبيق اليوم مع آخر تحديث له ميزة جديدة تتيح لك كتم صوت ميكروفون أحد المشاركين الذي نسى القيام بذلك بنفسه.

- Advertisement -

العملية بسيطة بشكل خاص: ما عليك سوى تحديد جهة الاتصال لرؤية خيار جديد يظهر مما يتيح لك كتم صوت الميكروفون. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن أيضًا إرسال رسالة إليه مباشرة في محادثة منفصلة ، إذا كنت تفضل تحذيره بنفسك من الضوضاء الطفيلية القادمة من هاتفه الذكي. بالإضافة إلى ذلك ، ستكون هذه الخيارات متاحة لجميع المشاركين في المكالمة ، وليس فقط الشخص الذي بدأ الاجتماع.

التعليقات مغلقة.