- Advertisement -

- Advertisement -

بعد ما عايرها الملولي.. الستاتي كيدافع على بنتو اللي سنين وهو مقاطعها

بعدما طرح الشرطي السابق واليوتيوبر المثير للجدل هشام الملولي يوم الجمعة أغنية “راب” يشتم فيها مجموعة من المشاهير ومن بينهم المغنية إلهام ستاتي المشهورة باسم “ily”، خرج والدها الفنان الشعبي عبد العزيز ستاتي عن صمته ليدافع عن ابنته التي تعرضت للإهانة.

إذ كتب الستاتي يوم أمس على منشور له في حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور انستغرام: “مساؤكم سعيد أيها الجمهور الكريم ، فكما تعلمون جيدا من هو عبد العزيز الستاتي أزيد من 45 سنة ديال الشهرة راسي عريان قدام كل المغاربة اللي لولا حبهم لما ظلت الإستمرارية لكل هاد السنوات”.

- Advertisement -

وأضاف ايضا، “أما اليوم أجد نفسي مجبرا للخروج ومحاربة بعض المراهقين اللذين يظنون أن البلاد بلا قانون فنحن ولله الحمد في دولة الحق والقانون فمن العار أن نسكت عن تمادي هذا العبث فكرامة الناس فوق كل اعتبار”.

وبخصوص كلمات الأغنية قال: “أطالب وأناشد جميع هيئات وجمعيات المجتمع المدني ومؤسسات حماية الطفولة بالمغرب وجميع المؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية المختصة بسرعة التدخل ورفع شكاية لوكيل جلالة الملك بالمسمى ه.الملولي” ، أولا: تحريض قاصرين على الإتجار بالمخدرات

ثانيا : تحريض قاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس …”.

وختم: ” أنا وكما يعلم الجميع إنسان مسالم أبتعد عن المشاكل بألاف الكيلومترات ولكن ما يحصل فوق طاقتي وقد يدفعني لارتكاب ما لا يحمد عقباه دفاعا عن أولادي أو بلادي لكنني كلي يقين في عدالة القانون المغربي وأنا تحت طوع القانون وشعاري غيبقى للأبد الله الوطن الملك”.

لتعلق ابنته إلهام بقلب أبيض، ونشرت بدورها صورة لوالدها وأرفقته بتعليق مؤثر في خاصية الستوري على حسابها في الإنستغرام وجاء فيه، “بابا العزيز الغالي اليوم حسيت بواحد الحاجة شحال وأنا محرومة منها، حسيت بيك خايف عليا وكدافع عليا ، وحسيت براسي فأمان ، ووليت متأكددة بلي واخا يطرا اللي يطرا غادي نلقاك فكتافي نهار تحس بيا محتاجاك ، فرحت حيت لمحتي ليا بلي مازال عندي بلاصة فقلبك”.

وزادت: “انتا بابا ، من حقك تعاقبني حيت غلطت ، وبديت جزاء ديال الغلط ديالي ، وتعلمت من الغلط ونطلب منك السماحة على كلشي ، ولكن راه هادي سنوات وأنا محرومة من شوفتك ، من بوسة إيدك ، من رضاك ​​علي ، محرومة منك. وكيبان لیا بلي صافي هادشي كافي وكتر من كافي”.

“واضافت الهام اليوم بلا ما تحس تحركت فيك شي حاجة حيت شفتي بنتك محتاجاك ، عرفتي علاش أبابا؟ حيت الكبدة واخا تقصاح تا تعيا كيربطها دمها وأنا دمك، عييت نبقى بعيدة عليك، وکنواعدك بلي ما عمري ندير شي حاجة ، وکنواعدك بلي ما عمري ندير شي حاجة اللي تخليك تبعد عليا مرة أخرى كنبغيك بزاف”.

وتفاعل العديد من المشاهير مع تصرف عبد العزيز ستاتي تجاه ابنته التي لاطالما كان معها في خلاف ورفض جميع محاولات الصلح بينهم، كما قال بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الشيء الوحيد الجميل في أغنية هشام الملولي أنها استطاعت تحريك مشاعر الأب في الفنان الشعبي واحتمال كبير أنه سيتصالح مع ابنته.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.