- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

طانطان.. عصير قتل شابة وصايفط الأسرة ديالها للمستعجلات

توفيت شابة وأصيبت 3 نسوة من أسرتها بمضاعفات صحية خطيرة، مساء الخميس 29 أبريل بمدينة طانطان، بعد تعرضهن لتسمم غذائي يرجح أن يكون بسبب عصير معلب.

مصادر إعلامية أفادت، أن الأمر يتعلق بأسرة مكونة من الأم (74 سنة) وابنتيها البالغتان من العمر على التوالي 30 و32 سنة، إضافة إلى زوجة شقيقهن البالغة من العمر 42 سنة.

وحول تفاصيل الواقعة التي حولت الإفطار  إلى مأثم، كشفت المصادر أن أحد أفراد الأسرة اقتنى عصيرا معلبا من أحد الباعة بحي بئر أنزران بمدينة طانطان مساء الأربعاء 28 أبريل، وتناولته الأسرة أثناء وجبة السحور قبل أن تشعر في اليوم الموالي بحالة غثيان شديد وآلام حادة على مستوى البطن لتزداد الأمور سوءا مساء الخميس.

- Advertisement -

الحالة الصحية لأفراد الأسرة المذكورة، تدهورت مما دفعهم إلى التوجه نحو مستعجلات المستشفى الإقليمي بطانطان من أجل تلقي العلاجات الضرورية، غير أن إحدى المصابات، وهي الفتاة ذات الثلاثين سنة، فارقت الحياة، بينما استقرت الحالة الصحية للثلاثة الأخريات.

خبر وفاة الشابة نزل على عائلتها ومعارفها كالصاعقة، فالوقت الذي ينتظر أن تفتح النيابة العامة المختصة بحثا في القضية لتحديد كافة أسباب التسمم الغذائي الذي أدى إلى هذه المأساة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.