خاليلوزيتش عيط على سبعة لاعبين من محليين

تكتب نهار 16 مارس، 2021 مع 11:41 رياضة تابعونا على Scoop

استدعى الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش مجموعة من العناصر المحلية تأهبا لخوض مواجهتين مقررتين، يلتقي فيها المنتخب المغربي كلا من نظيريه البورونودي، والموريتاني لحساب التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون السنة المقبلة.

ورفع المدرب البوسني قائمة المحليين، الذين استدعاهم، إلى سبعة لاعبين يمارسون بالبطولة الاحترافية لكرة القدم، منهم ثلاثة لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي، واثنين من اتحاد طنجة ولاعب واحد من المغرب التطواني وآخر من الوداد البيضاوي.

ووجه خاليلوزيتش الدعوة لكل من الحارس أنس الزنيتي وعبد الإله الحافيظي، وسفيان رحيمي، بالإضافة إلى الحارس هشام المجهد ومحمد علي بامعمر من اتحاد طنجة، وأيوب الكعبي من الوداد البيضاوي، وحمزة الموساوي من المغرب التطواني.

وسبق أن تابع خاليلوزيتش عن قرب كل اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، وذلك خلال مشاركتهم بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين، التي نظمت بالكاميرون في يناير المنصرم، والتي توج فيها أشبال الحسين عموتة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي سيدخل في معسكر تدريبي خلال الفترة الممتدة بين الـ22 والـ30 من الشهر الحالي استعدادا لمواجهة المنتخبين الموريتاني والبوروندي لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية.

ويحتل منتخب أسود الأطلس، المركز الأول في سلم الترتيب برصيد 10 نقاط، فيما المنتخب الموريتاني يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويحتل المنتخب البوروندي المركز الثالث برصيد أربع نقاط، في حين يقبع منتخب إفريقيا الوسطى في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.