كريمة ندير تقول لمحمد حاجب…مخك موسخ وميغسلوش ماء السماء والأرض

تكتب نهار 27 يوليو، 2021 مع 23:05 في الواجهة تابعونا على Scoop

قالت كريمة ندير، وهي ناشطة في الحقوق الرقمية، في رسالة كتباتها فالفيسبوك ووجهاتها للإرهابي محمد حاجب “قالت ليه” مخك موسخ وميغسلوش ماء السماء والأرض”، وكان حاجب، الإرهابي المقيم في ألمانيا، استغل الصور ديالها على فيسبوك، ووجه ليها وابل من الافتراءات والتشهير والسب والقذف والعنف اللفظي والترهيب.

كريمة كانت واضحة وقالت ليه: أنت مخك موسخ “لأن المعني منذ البدء تكلم عن غسل يديه ورجليه وهو يفتري عليّ توظيفي من طرف جهة ما، فأنا أؤكد له بأن الغسل والاغتسال لن يفيده في شيء، وذلك لسبب بسيط وهو أن يديه ورجليه وفمه وأعضاء أخرى جميعها تعكس فقط طبقات العفن المتكلسة على مستوى مخه، وهو العفن الذي يحاول تصريفه ببلادة ووقاحة لا يملكهما سواه، كما لن يكفيه ماء السماء والأرض للتطهر منه”.

ولأن المعني وهو يشهر بي ويختلق الروايات والسيناريوهات التي يفتري بواسطتها على الأشخاص و على المؤسسات لم يتردد في استعمال معجمه “الطواغيتي” ليكشف عمن يكون وعن هويته، وليستهدفني بتوقيع ترهيبي صرف شكلا ومضمونا. وليجعل الليل كالنهار، له معنى واحد ويتيم فقط في عقله المتسخ وعقول من هم على شاكلته. أحتفظ لنفسي بالحق في اتخاذ جميع الاجراءات والمساطر إزاء ما مارسه هذا الشخص من تشهير في حقي وهو ما تجرمه  بشكل واضح القوانين المحلية والدولية.