- Advertisement -

- Advertisement -

كروط…كرّط لزيان وعرّى وهيبة خرشش

المحامي محمد الحسيني كروط وجه لكمة قوية لمحمد زيان، النقيب السابق اللي موقوف عن العمل لمدة عام، كما وجه صفعة قوية لوهيبة خرشش، الضابطة المطرودة عن العمل لسلوك سلوكها، والتي تغيبت عن العمل في سنة واحدة مدة 300 يوم.

أوضح كروط، في خروج إعلامي مصور، علاش وهيبة خرشش ديما تهاجمه وخصصت فيديوهات للهجوم عليه، وأخرجت من أرشيف زيان ملفا كان رائجا أمام المحكم وقالت إنه تم التستر عليه، غير أن كروط وهو رجل القانون، والأستاذ الجامعي، قام بتحليل ما قالت وأكد بالدليل أن ما ادعته غير واقعي لأن تبرئته جاءت بعد اقتناع المحكمة بأن شكاية خادمته غير حقيقية وأنها كانت مدفوعة.

كروط فضج وهيبة وقال إنه جاءت عنده إلى مكتبه وطلبت منه أن يدافع عنها في أحد الملفات. ولكنه رفض وقال لها على سبيل التحجج إن الجديدة بعيدة فأوحت له بأنها مستعدة لأية ممارسة معه قائلة له إنه يمكن أن ينام في منزلها في تحد صارخ للعلاقة التي ينبغي أ، تربط المحامي بموكله، وبما أنه لم يطاوعها في رغباتها الجنسية فقد ظلت حاقدة عليه.

- Advertisement -

وبدون مواربة قال كروط إن ما تقوم يتم بإيعاز من محمد زيان، حيث ادعت إن كروط زود وزير الداخلية بوثيقة ساعدت وزير الداخلية على رفع دعوى ضده.

ووصف كروط وهيبة خرشش بالمريضة التي تعاني من عقدة “الضحية الكاذبة”، كاشفا عن وضعها لولدين من زواج غير شرعي وأنها تخلت عنهما نتيجة معاناتهما من الإعاقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.