- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

يوعابد.. الشتا جاية فالطريق

لم يستبعد الحسين يوعابد، مسؤول التواصل بمديرية الأرصاد الجوية بمدينة الدار البيضاء، نزول أمطار متفرقة خاصة في الواجهة المتوسطة والمناطق الشرقية وفوق الأطلسين غدا الاربعاء.

وأكد يوعابد أن هناك احتمال أن تمتد هذه القطرات المطرية التي تعود إلى سماء المملكة بعد انحباس دام لأسابيع، إلى الواجهة الأطلسية ما بين الرباط وأكادير، أما باقي المناطق فالأجواء ستكون باردة وقليلة السحب.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، توقعت بالنسبة لطقس يوم الأربعاء، أن يكون الطقس باردا شيئا ما فوق المرتفعات وذلك خلال الصباح والليل. كما ستتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل وستكون مرفوقة بكتل ضبابية أو ضباب فوق سواحل وسهول المحيط الأطلسي.

- Advertisement -

وستهب الرياح قوية نوعا ما إلى قوية من القطاع الشمالي أو الشرقي بمنطقة طنجة خلال يوم غد الأربعاء ومعتدلة شمالية إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق. فضلا عن هبوب رياح رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و05 درجات بالمرتفعات، وما بين 05 و11 درجة بكل من المنطقة الشرقية والسايس والريف وهضاب الفوسفاط ووالماس والواجهة المتوسطية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 11 و15 درجة بمنطقة طنجة والسهول الشمالية والوسطى ومنطقة سوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و20 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.