- Advertisement -

- Advertisement -

Instagram وفر وظيفة حذف الحساب مباشرة فنظام ios

اضطر Instagram للامتثال لقواعد Apple الجديدة، وأضاف وظيفة حذف الحساب مباشرة في تطبيق الهاتف المحمول لنظام iOS. يتوقع نفس الشيء بالنسبة لإصدار Android.

لطالما كان حذف حسابك على Instagram يمثل مشكلة. لمنع المستخدمين من مغادرة الشبكة الاجتماعية، جعلت Meta – مالكة Instagram و Facebook و Messenger و WhatsApp – الأمر صعبًا. حتى الآن، لا يمكن حذف أو إلغاء تنشيط حساب Instagram على الإطلاق من تطبيق الهاتف المحمول: كان عليك بالتأكيد أن تذهب من خلال موقع الويب، باستخدام متصفح، والبحث في القوائم، للعثور على الخيار.

لذلك، قامت الشبكة الاجتماعية بتحديث تطبيق iOS الخاص بها للسماح لك بحذف حسابك نهائيًا من إعدادات التطبيق. في الوقت الحالي، لم يتم دمج الخيار في إصدار Android. لكن من المنتظر أن يتم تقديمه أيضًا.

- Advertisement -

لحذف حساب Instagram الخاص بك من التطبيق على iOS ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى ملف التعريف الخاص بك، ثم إلى الإعدادات . يجب عليك بعد ذلك الانتقال إلى القائمة الفرعية ” الحساب ” واختيار ” حذف حسابك ” في أسفل الصفحة. بالنسبة لأولئك الذين يخشون الندم على قرارهم ، تتيح لك الشبكة الاجتماعية الحصول على 30 يومًا للتراجع.

من الممكن أيضًا إلغاء تنشيط حسابك مؤقتًا. يتيح هذا الخيار فقط عدم إتاحة الوصول إلى حسابك على المنصة ، مما يسمح للمستخدم بتغيير رأيه في أي وقت وإعادة تنشيطه.

التعليقات مغلقة.