- Advertisement -

- Advertisement -

بني ملال.. سجن أستاذ اغتصب طفلة عندها 4 سنين

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف ببني ملال مؤخرا، بإيداع رجل تعليم السجن المحلي ببني ملال يشتبه في تورطه في جريمة اغتصاب طفلة نتج عنه افتضاض بكارتها.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الطفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، يشتبه في تعرضها للاغتصاب من طرف المشتبه فيه، الذي يعمل أستاذا بإحدى المؤسسات التعليمية بمدينة خنيفرة .

وأضافت المصادر ذاتها، أن النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف ببني ملال، قررت متابعة الأستاذ بتهمة اغتصاب طفلة نتج عنه افتضاض بكارة بعد إحالته على قاضي التحقيق الذي بدوره أحاله على السجن المحلي ببني ملال، مع تحديد يوم 1 نونبر 2021 كموعد للمثول أمامه في ثاني جلسة.

- Advertisement -

وتعود تفاصيل القضية التي هزت الرأي العام المحلي بمدينة خنيفرة، إلى أن والدة الطفلة وضعت شكاية لدى عناصر الدرك الملكي بجماعة أجلموس، تتهم فيها أستاذا باغتصاب الطفلة التي تدرس بالتعليم الأولي بمجموعة مدارس بوخلخال بدوار أمهروق.

واعتقلت مصالح الدرك الملكي بأجلموس الأستاذ بعد وضع الأم الشكاية، مرفوقة بشهادة طبية تثبت اغتصاب الطفلة، قبل أن تقوم عناصر الدرك الملكي بتبليغ النيابة العامة التي أمرت بإجراء خبرة طبية أخرى أكد فيها الطبيب أن الطفلة تعاني من التهاب على مستوى جهازها التناسلي .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.