- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

فاس: جماهير الماص فرحانة وحتفلات بعودة الفريق الأصفر الى قسم الكبار

 

 

احتشد أنصار نادي المغرب الرياضي الفاسي الذي حقق الصعود الى القسم الأول للبطولة الاحترافية لكرة القدم، في شوارع وساحات المدينة ابتهاجا بهذا الانجاز الرياضي الذي انتظروه بشغف بعد أربع سنوات من الغياب.

 

وعاشت المدينة بأسرها على إيقاع مشاهد الفرح الغامر بعد حسم المباراة الأخيرة للفريق على ملعب الحسن الثاني متغلبا على وداد تمارة (0-2).

 

- Advertisement -

وبمجرد إطلاق صافرة النهاية، تجمهر شباب المدينة معبرين عن غبطتهم بالعودة الى قسم الأضواء، بصيحات الانتصار وبأبواق السيارات والدراجات النارية.

 

وقال رئيس النادي اسماعيل الجامعي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء إنه يهدي هذا الانجاز لساكنة فاس وجمهور الفريق الذي كان بقلبه مع ناديه حتى والمدرجات فارغة.

 

ونوه الجامعي بالمجهودات التي بذلتها جميع مكونات النادي لتمكين الماص من استعادة مكانه الطبيعي مع أندية الصفوة.

 

ومن جهته، أبرز مهاجم المغرب الفاسي، الشرقي البحري، أن الصعود الى الدوري الأول ثمرة جهود متضافرة انخرط فيها الطاقم التقني واللاعبون متعهدا بأن تكون للماص كلمته في البطولة وعلى الصعيد القاري خلال السنوات المقبلة.

 

وفي مباراته الأخيرة، فرض الماص منذ البداية ضغطا قويا من أجل الوصول الى شباك الخصم غير أنه كان يتعين انتظار الشوط الثاني في الدقيقة 57 لتسجيل الهدف الأول بواسطة محمد الجناتي قبل أن يضاعف زميله عبد العظيم خضروف النتيجة في الدقيقة 92.

 

يذكر أن المغرب الفاسي رافق شباب المحمدية الذي حقق هو الآخر الصعود بعد فوزه في المباراة الأخيرة على الاتحاد البيضاوي ب (1-3).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.