صفرو .. إصابة شخص فحادث إطلاق نار من بندقة صيد

تكتب نهار 6 مايو، 2024 مع 10:05 في الواجهة تابعونا على Scoop

فتحت مصالح الدرك الملكي بجماعة عين الشكاك بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات قيام شخص، بإطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد خلال نزاع مع شخص آخر بأحد الدواوير التابعة لجماعة عين شكاك نفوذ إقليم صفرو .

وحسب مصادر إعلامية، فإن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيه باستعمال بندقية خاصة بالقنص في ملكتيه في إطلاق أعيرة نارية، وذلك على خلفية نزاع مع أحد جيرانه بالدوار، وهو النزاع الذي تجري الأبحاث لتحديد أسبابه وخلفياته الحقيقية، حيث أسفر الحادث عن إصابة الضحية بإصابات وصفت بالحرجة، ما عجل بنقله صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي الحسن الثاني لتلقي العلاجات نظرا لخطورة الإصابة.

وأضافت المصادر ذاتها أن الأبحاث والتحريات التي باشرتها عناصر الدرك الملكي فور إشعارها بهذه الواقعة مكنت من ضبط المشتبه فيه بعين المكان، فضلا عن حجز السلاح الناري المرخص لاستعمالات القنص البري وعدد من خرطوشات الصيد.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.