أبوظبي.. اعتقال مشجع سعودي ضرب حمد الله بالعصا

تكتب نهار 12 أبريل، 2024 مع 10:33 دولي تابعونا على Scoop

تداول مستخدمون لمنصة “إكس” (تويتر سابقا) فيديو يظهر ضرب أحد المشجعين عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة السعودي، بالعصا عقب نهاية مباراة فريق “النمور” مع نظيره الهلال، أمس الخميس.

وأظهر الفيديو حمدالله وهو يوجه بعض الكلمات إلى المشجع الذي يتواجد في مدرجات إستاد محمد بن زايد، قبل أن برشقه بالمياه، ليقوم المشجع بضرب المهاجم المغربي بالعصا.

وأثار فعل المشجع غضب عبدالرزاق حمدالله، في حين حاول بعض الحاضرين في المستطيل الأخضر تهدئة اللاعب.

وكان حمدالله سجل هدف نادي اتحاد جدة الوحيد، خلال خسارة الفريق من منافسه “الأزرق الهلالي” بنتيجة 1/4، في المباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر السعودي، التي أقيمت على الأراضي الإماراتية.

ونجح نادي الهلال في تحقيق لقب المسابقة للمرة الرابعة على مر التاريخ.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، نقلا عن مصادرها، أن المُشجع الذي ضرب حمد الله “بالسوط” ألقي القبض عليه مُباشرة بعد نهاية المباراة التي جمعت بين الاتحاد والهلال، برسم نهائي كأس السوبر السعودي.

هذا والتقطت عدسة الكاميرا لحظة خروج اللاعب المغربي من ملعب المباراة، لتبدأ المناوشات بينه وبين أحد الجماهير، قبل أن يقوم المشجع بضرب اللاعب المغربي بـ”السوط”.

يُذكر أن الهلال تُوج بلقب السوبر السعودي، بعد فوزه في المواجهة (4-1) التي جرت أطوارها على أرضية “ملعب محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبوظبي.