النصيري قرر يمشي من إشبيلية

تكتب نهار 5 مارس، 2024 مع 15:23 رياضة تابعونا على Scoop

قرر الدولي المغربي، يوسف النصيري، لاعب إشبيلية الإسباني، البحث عن تجربة كروية جديدة، حيث من المتوقع أن يغادر ناديه خلال الميركاتو الصيفي.

ووفقا لما أوردته صحيفة “إل ناسيونال” الإسبانية، فإنه وعلى الرغم من أن عقد النصيري لن ينتهي إلا مع متم الموسم الكروي القادم؛ إلا أنه قرر عدم تجديد عقده مع نادي إشبيلية.

وأوضحت الصحيفة، أن الدولي المغربي الذي يعتبر أساسيا في النادي، أصبح يشعر بالإحباط، وأن المدرب لم يتمكن من التوصل معه إلى اتفاق لتجديد عقده، وهو ما سيجعله يغادر الفريق بمبلغ معقول.

وبحسب المصادر ذاتها، فإنه على الرغم من وجود شرط إنهاء العقد بقيمة 70 مليون يورو، إلا أن إشبيلية سيوافق على 20 مليون يورو للسماح للنصيري بالمغادرة، لأن “إدارة النادي تدرك أنه لا يمكنها توقع الحصول على المزيد من المال، لأنه سيكون حرا في غضون 12 شهرا”.

ولفتت الصحيفة إلى أن نادي ميلان الإيطالي، يرغب في التعاقد مع مهاجم بنفس بروفيل النصيري، خاصة وأنه سيفتح له الباب للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال النسخة القادمة. بالإضافة إلى حصوله على راتب أعلى وحتى المنافسة على الألقاب.

وسبق للدولي المغربي أن تلقى عروضا من الدوري الإنجليزي وكذا من الدوري السعودي، تضيف الصحيفة، إلا أن النصيري رفض حينها جميع العروض التي قُدمت إليه؛ قبل أن يقرر الآن مغادرة النادي الإسباني.