سطات.. وفاة رجل أربعيني حرق راسو بسبب خلاف مع مراتو

تكتب نهار 28 فبراير، 2024 مع 13:10 في الواجهة تابعونا على Scoop

أمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، اليوم الأربعاء، بإخضاع جثة شخص أربعيني للمعاينة الطبية أو التشريح عند الضرورة، من قبل فريق طبي مختص، لتحديد السبب الحقيقي للوفاة، بعد إقدام الهالك قيد حياته على إضرام النار في جسده مستعينا بمادة حارقة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الهالك (م،ب)، وهو متزوج وأب لأربعة أطفال، قصد ليلة البارحة الثلاثاء منزل أصهاره بدوار أولاد موجان، بالجماعة الترابية النخيلة دائرة ابن أحمد التابعة لإقليم سطات، قصد مصالحة زوجته التي غادرت بيت الزوجية غاضبة نهاية الأسبوع الفارط نحو منزل عائلتها لأسباب مجهولة.

وأردفت الصادر ذاتها بأن فشل الزوج في محاولات الصلح مع زوجته عبر مكالمات هاتفية عدة أدت به إلى سكب مادة حارقة على جسده، قبل إضرام النار في نفسه بالقرب من منزل أصهاره، في ظروف شكلت موضوع بحث أولي من قبل عناصر الضابطة القضائية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بسطات.

وانتقلت إلى مكان الواقعة عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي ثلاثاء لولاد ( فيني) سرية وجهوية سطات، مع ممثل السلطة المحلية، حيث قامت بمعاينة جثة الهالك، وحجز كل ما يمكن أن يفيد في البحث القضائي التمهيدي، مع تدوين المعطيات على شكل معلومات قضائية، قبل توجيه الجثمان نحو قسم حفظ الجثث بعاصمة الشاوية ووضعه رهن إشارة أوامر الوكيل العام للملك بسطات.