الركراكي: كنتحمل مسؤولية الخسارة وكنتمنى من اللاعبين يتعلمو من هاذ الفشل 

تكتب نهار 31 يناير، 2024 مع 10:02 رياضة تابعونا على Scoop

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، “إن منتخب جنوب إفريقيا لعب المباراة التي احتاجها للفوز، لم نتمكن من تجسيد الفرص التي أتيحت لنا”.

مضيفا في تصريح صحفي عقب المباراة التي انهزم فيها المنتخب المغربي أمام نظيره الجنوب الإفريقي (0-2)، مساء أمس الثلاثاء، برسم ثمن نهاية كأس إفريقيا للأمم 2023، المقامة حاليا بكوت ديفوار “خلقنا العديد من الفرص، لكننا لم ننجح، ارتكبنا الكثير من الأخطاء التقنية وكنا متسرعين في تحركاتنا، أتمنى أن يتعلم اللاعبون من هذا الفشل وخاصة الشباب منهم”.

واعتبر الركراكي أن “ضربة الجزاء كان من شأنها أن تغير كل شيء، وضعت ثقتي في أشرف حكيمي، إنها منافسة معقدة بالنسبة للجميع، اليوم، الفشل يعود للمدرب وليس للاعبين، لأنهم قدموا أفضل ما لديهم”.

وتابع “أنا لا أرى النصف الممتلئ من الكأس أو نصفها الفارغ، يجب أن نقبل الهزيمة ونهنئ منتخب جنوب إفريقيا، في الشوط الأول كنا حذرين جدا، الهدف أيقظنا، قاتلنا حتى النهاية بأسلحتنا”.

قال الركراكي”لدينا فريق جيد . لقد فشلنا بالتأكيد ، لكننا سنفكر وسنمضي قدما. ليست نهاية العالم، أردنا أن نهدي اللقب لجمهورنا الذي آزرنا، أشعر بالاستياء من أجله، أتحمل كامل المسؤولية عن هذه النتيجة السلبية”.