وخا ما عيطش عليه الركراكي.. حمدالله غيجي للراجا

تكتب نهار 2 يناير، 2024 مع 11:51 رياضة تابعونا على Scoop

بدأ مسؤولو نادي الرجاء المغربي مفاوضاتهم الرسمية مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، للتعاقد معه في السوق الشتوي الذي انطلق أمس.

وقال محمد بودريقة، رئيس النادي المغربي، لـ “الرياضية” في تصريحات خاصة: “نعم نريد التعاقد مع حمد الله، ويجري حاليًا التفاوض مع وكيل أعماله الذي سيخاطب إدارة الاتحاد والمهاجم لمعرفة قرارهما حيال إتمام الصفقة والطريقة التي يرغبان بها”.

وأضاف: “لن نستطيع شراء عقد حمد الله من الاتحاد بسبب القيمة المالية، لكننا سنطرح فكرة استعارته، أو عقد صفقة تبادلية يختار من خلالها مسيرو الفريق السعودي اللاعب الذي يرغبون في ضمه من الرجاء”.

وكان اتحاد جدة مدَّد، عقد المغربي عبد الرزاق حمد الله، حتى 2025، حسبما أعلن النادي في 2 فبراير من العام الماضي.

ولم يغفل رئيس النادي المغربي خيار التعاقد مع حمد الله حال حصوله على مخالصة مالية من ناديه السعودي بقوله: “الرغبة في استقطاب مهاجم بإمكانات عالية مثل حمد الله تُعد مهمة حتى لو حصل على ورقة المخالصة، متمنيًا أن تسير الأمور بشكل جيد”.

من جانب آخر، ألمح محمد بودريقة إلى أن هناك لاعبًا مغربيًا من نادي الرجاء سيلعب في دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وأن المفاوضات بدأت من أكتوبر الماضي، متحفظًا على ذكر اسم اللاعب أو النادي الذي سيذهب إليه.