“سيارة مجنونة” سايقها شيفور سكران دازت على ثلاثة شبان فتونفيت

تكتب نهار 27 ديسمبر، 2023 مع 11:25 في الواجهة تابعونا على Scoop

في ظرف زمني وجيز استطاعت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بومية، بتنسيق مع جميع المراكز الترابية المجاورة (إقليم ميدلت)، توقيف سائق سيارة ومرافق له تسببا في حادثة سير خطيرة أصيب إثرها ثلاثة شبان بمنطقة تونفيت الجبلية.

وكشفت مصادر إعلامية، أن شخصا كان يقود سيارة بسرعة كبيرة صدم ثلاثة شبان راجلين كانوا يسيرون على مستوى الجانب الأيمن للطريق، فتعرضوا لإصابات بليغة متفاوتة الخطورة، ليتم نقلهم إلى المركز الصحي بتونفيت، وبعدها إلى المستشفى الإقليمي بميدلت، ومباشرة إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية.

وتم تداول مقطع فيديو على صفحات “فيسبوك” يوثق هذه الحادثة الخطيرة، التي تسببت فيها سيارة كانت تسير بسرعة جنونية على متنها السائق ومرافقه اللذان كانا في حالة سكر طافح، فيما حالت يقظة الدرك الملكي دون فرارهما.

ومباشرة بعد توقيف المعنيين بالأمر تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة؛ فيما فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا معمقا لكشف جميع ملابسات هذه الحادثة الخطيرة.

وكشف مصدر مطلع أن هذه العملية تأتي في إطار الترتيبات الأمنية المتخذة من طرف القيادة الجهوية للدرك الملكي بالرشيدية، التي حالت دون ارتكاب جرائم وجنح خلال الفترة الأخيرة من السنة الحالية.