كأس العالم فإندونيسا.. أشبال الأطلس اجتازو اختبار بنما بنجاح

تكتب نهار 10 نوفمبر، 2023 مع 15:54 رياضة تابعونا على Scoop

نجح المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، من اجتياز الإختبار الأول في منافسات كأس العالم التي تحتضنها إندونيسيا؛ بنجاح، بعد التغلب على المنتخب البنمي.

وفاز “أشبال الأطلس” بمباراة الجولة الأولى عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس العالم التي احتضنتها أرضية بملعب غيلورا بانغ تومو بمدينة سورابايا الإندونيسية، بنتيجة هدفين لصفر، من تسجيل اللاعب المغربي؛ سيف الدين شلاغمو، في الدقيقة 15 من المباراة برأسية أسكنت شباك المنتخب البنمي، واللاعب أيمن الناير في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة.

وكان المنتخب المغربي سباقا إلى الهجوم منذ انطلاقة المباراة، حيث خلق فرصا سانحة للتسجيل؛ وكان قريبا من تسجيل أكثر من هدفين لولا عدم تركيز اللاعبين أمام المرمى، قبل أن يختار التراجع إلى الوراء ويبدأ المنتخب البنمي في الهجوم وخلق فرص للعودة في النتيجة.

واستمر هجوم المنتخب البنمي على دفاع “أشبال الأطلس” منذ تسجيل المغرب للهدف الأول، إلى نهاية الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يضيف المنتخب المغربي هدف ثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع؛ وبالتالي الظفر بثلاثة نقاط وبداية جيدة في نهائيات كأس العالم.

يشار إلى أن قرعة كأس العالم للفتيان المنظمة بدولة إندونيسيا وضعت “أشبال الأطلس” في المجموعة الأولى إلى جانب مل من إندونيسيا وبنما وإكوادور.