إصابة اللاعب الودادي “أسامة فلوح” فكسيدة خايبة

تكتب نهار 11 أكتوبر، 2023 مع 15:23 في الواجهة تابعونا على Scoop

تعرض لاعب الوداد الرياضي أسامة فلوح، مساء الثلاثاء 10 أكتوبر 2023، لحادثة سير خطيرة أصيب على إثرها إصابات في الرأس والأطراف.

وحسب مصادر إعلامية، فيرقد أسامة فلوح حاليا بإحدى المصحات الخاصة بمدينة الدار البيضاء، حيث يخضع هناك للفحوصات الطبية والعلاجات اللازمة، فيما تبقى وضعيته الصحية غامضة لحدود اللحظة، في وقت تتحدث فيه بعض الأخبار عن تعرضه لنزيف في الرأس وكسر في العنق والصدر وفي الأطراف.

وأضافت المصادر، أن اللاعب الودادي فلوح كان برفقة شخصين آخرين في سيارة خفيفة، قبل أن يفقد سائق السيارة التحكم في عجلة المقود وتصطدم المركبة بشاحنة كبيرة كانت مركونة على جانب الطريق بمنطقة الحي المحمدي بالعاصمة الاقتصادية.

وفي السياق ذاته، أعلن نادي الوداد الرياضي لكرة القدم عن تعرض لاعبه لحادثة سير خطيرة، حيث قال الفريق الأحمر في تدوينة على حسابه في فيسبوك: « تعرض لاعبنا أسامة فلوح في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم لحادثة سير خطيرة.. قلوبنا معك أسامة ».

يذكر أن أسامة فلوح (24 سنة) هو خريج أكادمية محمد السادس لكرة القدم، وسبق له أن خاض تجارب احترافية في الدوري الفرنسي رفقة كل من ستراسبورغ وآنجيه وأفرانش، قبل أن يحمل قميص الوداد الرياضي.