زلزال الحوز.. مداخيل مباراة المنتخب الوطني ضد بوركينافاسو غتمشي لضحايا الزلزال

تكتب نهار 12 سبتمبر، 2023 مع 10:54 رياضة تابعونا على Scoop

انخراطا في الحملة التضامنية مع ضحايا الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة المغربية، أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها خصصت مداخيل المباراة الودية التي ستجمع اليوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023 بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب بوركينا فاسو- والتي كانت غالبيتها من الجالية المغربية المقيمة بالخارج خصصت للصندوق الخاص بتلقي المساهمات التطوعية التضامنية لتدبير الآثار المترتبة عن الزلزال.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس الإثنين، أنها ستعيد مبالغ التذاكر التي اقتنها الجماهير بمناسبة مباراة المنتخب الوطني ضد ليبريا ومبالغ مباراة المنتخب الأولمبي ضد البرازيل.

وأعلنت الجماعة في بلاغ لها موجه إلى كافة الجماهير التي اقتنت تذاكر مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، ليوم السبت 9 شتنبر 2023 بالملعب الكبير بأكادير، والتي تم تأجيلها إلى وقت لاحق، بعد الزلزال الذي ضرب بعض مناطق المملكة؛ ستسترجع المبلغ المالي الذي أدته، عبر نفس الحساب البنكي أو البريدي الذي اقتنت به ثمن التذكرة.

من جهة أخرى، يضيف البلاغ، ستقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بنفس العملية، بالنسبة للجماهير التي اقتنت تذاكر المباراة الودية الثانية للمنتخب الوطني الأولمبي أمام نظيره البرازيلي عبر الانترنيت، والتي ألغيت بسبب الحداد.

وأوضحت الجامعة :“كما يمكن للجماهير التي اقتنت التذاكر عبر الشبابيك، استرجاع ثمنها من ملعب الحسن الثاني بمدينة فاس اليوم الثلاثاء 12 شتنبر 2023 .