أبو خلال كشف حقيقة شنو وقع بينو وبين نائبة عمدة تولوز

تكتب نهار 18 مايو، 2023 مع 15:15 رياضة تابعونا على Scoop

خرج الدولي المغربي زكرياء أبو خلال عن صمته، وأوضح من خلال بيان نشره يوم الخميس 18 ماي 2023، عبر حسابه على تويتر، حقيقة ما وقع بينه وبين لورانس أريباجي، نائبة عمدة تولوز.

وفند أبو خلال في البيان الذي نشره على تويتر، ما جاء في المقال الذي تم نشره يوم الاثنين الماضي، عبر شبكة RMC الفرنسية، حول وقوع مشاحنات بينه وبين نائبة عمدة تولوز.

وقال زكرياء في البيان: « بعد المقال الذي نشرته RMC يوم الإثنين 15 ماي، أتيحت لي الفرصة للقاء والحديث مع لورانس أريباجي ».

وأضاف: « خلال هذا الاجتماع، أكدنا أن تقارير RMC الرياضية لا تتطابق مع ما حدث بالفعل في 30 أبريل الماضي ».

وختم أبو خلال بيانه، قائلا: « نرغب في وضع حد لهذا الجدل الذي كان له تأثير قوي علينا وكذلك على عائلتينا. نشكركم على تفهمكم لقرارنا ».

يذكر أن موقع « فوت ميركاتو » الفرنسي، قد كشف قبل عدة أيام أن إدارة فريق تولوز الفرنسي لكرة القدم، قررت الانفصال عن الدولي المغربي زكرياء أبو خلال، واستبعاده عن الميادين إلى نهاية الموسم الكروي الحالي.

وأضاف المصدر نفسه، أن تولوز قرر الاستغناء عن أبو خلال، بعد أن تم استبعاده عن الملاعب إلى نهاية الموسم الجاري، بسب صدور خبر دخوله في مشاحنات مع نائبة عمدة مدينة تولوز.

وأشار الموقع، أن إدارة تولوز تسعى لتسريح النجم المغربي خلال مرحلة الإنتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة أن اللاعب هو الآخر يرغب في مغادرة الفريق.

تجدر الإشارة إلى أن عقد زكرياء أبوخلال، مع نادي تولوز يمتد إلى غاية سنة 2026، علما أنه بصم على مستويات مميزة خلال الموسم الجاري.