الجديد ديال قضية حمزة مون بيبي ..استدعاء زوج باطمة للتحقيق

تكتب نهار 30 ديسمبر، 2019 مع 18:57 قضايا تابعونا على Scoop

كشفت مصادر صحفية أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية استدعت قبل قليل، رجل الأعمال البحريني محمد الترك، زوج المغنية المغربية دنيا بطمة، للاستماع إليه على خلفية التحقيق المتواصل حول قضية “حمزة مون بيبي”.

وجرى استدعاء زوج ومدير أعمال المغنية دنيا بطمة، تضيف موقع لو360 الذي اورد الخبر، من أجل التحقيق معه، كما أحيلت زوجته دنيا على قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، ظهر اليوم الاثنين 30 دجنبر، في وقت قرر فيه وكيل الملك لدى المحكمة نفسها متابعة ابتسام بطمة (شقيقة دنيا) في حالة اعتقال وإحالتها على سجن الاوداية.

وقالت ذات المصادر إن التحقيق مع زوج بطمة ومدير أعمالها يهدف إلى معرفة مدى اطلاعه وعلاقته بحساب حمزة مون بيبي، خاصة وأنه مدير أعمال باطمة ويشرف على كل تفاصيل حياتها المهنية والشخصية.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أوقفت ابتسام بطمة الأسبوع الماضي بمراكش، قبل إحضارها إلى مقر الفرقة بالدار البيضاء، وإخضاعها للتحقيق.

وبعد يومين تم استدعاء شقيقتها دنيا، يوم الخميس الماضي، مباشرة بعد وصولها إلى مطار محمد الخامس، حيث تم الاستماع إليها لساعات طويلة قبل إخلاء سبيلها وإخضاع هاتفها الشخصي للفحص التقني، مع حجز جواز سفرها ومنعها من مغادرة التراب الوطني.