جواد قنانة في ورطة والسبب “ماكياج فنانة”

تكتب نهار 6 يوليو، 2021 مع 10:14 ثقافة وفن تابعونا على Scoop

وجد خبير المكياج المغربي جواد قنانة نفسه في ورطة، بعدما نشر صورة لمكياج الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز، ليتضح بعد ذلك أنها “معدلة”.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد نشرت الفنانة المغربية شيماء عبد العزيز صورة لها خلال استعدادها لإحياء إحدى الحفلات بمدينة مراكش، حيث استعانت بأحد العاملين رفقة قنانة للإشراف على إطلالتها، وبعدها نشر هذا الأخير نفس الصورة، لكن معدلة بـ”فوتوشوب”، وعلق عليها بالقول: “مكياج الفنانة شيماء عبد العزيز بأنامل ياسين بينجو”.

وبعد دقائق معدودة، انتشرت الصورتان عبر نطاق واسع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات على خبير المكياج، متهمين إياه بأنه “يلجأ دائما لفوتوشوب من أجل استقطاب الزبائن”، فيما اعتبر آخرون أن هذا “كذب وتزوير”.

وكتعليق على الموضوع، قال جواد قنانة: “لست أنا من وضع المكياج للفناة شيماء، توصلت بالصورة ونشرتها”. وأضاف، عبر خاصية ستوري، أن “الشاب الذي أشرف على الإطلالة يشتغل برفقته، وقام بتعديل الصورة لكن افتضح أمره”، مشيرا إلى أن هذا “لا يؤكد أن عمله دون المستوى، على العكس من ذلك فالشاب موهوب وخير دليل على ذلك هو عدد الزبائن الذين يتوافدون عليه يوميا”.

ومن جانبه، اعترف الشاب ياسين بينحو أنه “لأول مرة استعان بأحد التطبيقات، محاولا تعديل الإضاءة في الصورة وبعض الإضافات، وستكون الأخيرة”، مقدما اعتذاره لشيماء  وجواد.

وبدورها، نشرت الفنانة شيماء عبد العزيز مقاطع فيديو عبر خاصية ستوري على حسابها بإنستغرام، قالت من خلالها إن الشاب ارتكب خطأ لكن لا يحتاج كل هذه “البروباغاندا”، مشيرة إلى أن قنانة وكل العاملين برفقته “لا يحتاجون إلى تعديل الصور لأن عملهم في المستوى”.