حرام…ولاد البيجيدي كيتشفاو في وفاة بنجلون التويمي

تكتب نهار 27 نوفمبر، 2019 مع 15:43 مجتمع تابعونا على Scoop

عيب وحرام هاذ الشي اللي قامت به كتائب البيجيدي. بمجرد الإعلان عن وفاة المحامي جواد بنجلون التويمي بدات بلا حشمة بلا حيا كتشفا فالوفاة ديالو لأنو كان ضمن هيئة الدفاع ديال عائلة المرحوم أيت الجيد. راه محامي ومن حقو يدافع على من بغا. وراه المحكمة كتعين محامي في إطار المساعدة القضائية.

فالدين الإسلامي اللي كيتبجحو بالدفاع عليه هاذ الشي حرام بالمطلق. الميت يستحق الرحمة فقط. ما كاينش الحسابات السياسية في الموت. لكن كتائب البيجيدي ما تعرف لا ربي لا عبدو.

لكن الناس ديال الفيسبوك طلع ليهم الدم وردو بقوة على مساخيط ربي. الموت قدر من عند الله. قال أحد المدونين “نشر حزب التطرف والإرهاب ضمن مجموعته الفايسبوكية كلنا حامي الدين تدوينة كلها حقد وتشف في حق الزميل المرحوم جواد بنجلون التويمي تعكس خبت هذه الفئة الضالة والإرهابية الخارجة عن جميع النحل والأديان”.

محامي كتب حتى هو “الموت …هذا حال الفكر الظلامي وتربية الكهوف والجحور ويرونا النور عدو لهم”. وفي تعليق لمحامي وفاعل حقوقي، عبر جداره الفايسبوكي ” نشر حزب التطرف والإرهاب ضمن مجموعته الفايسبوكية كلنا حامي الدين تدوينة كلها حقد وتشف في حق الزميل المرحوم جواد بنجلون التويمي تعكس خبت هذه الفئة الضالة والإرهابية الخارجة عن جميع النحل والأديان”.

واحد آخر كتب ” تجار الدين…..نسوا أن كل نفس ذائقة الموت….أحقادهم تجاوزت الحدود….وانحطاطهم الأخلاقي بلغ حد الترهيب…النذالة في ثوبها العكر….والخسة في لباسها النجس…والحقارة بوجهها البشع..ثلاث صفات تمشي بخيلاء فوق أرض الشرفاء….كائنات مقرفة”.