الثمن ديال صفقة انتقال زياش للبايرن

تكتب نهار 13 يناير، 2020 مع 15:49 رياضة تابعونا على Scoop

وضع نادي بارين ميونيخ الألماني لكرة القدم، الدولي حكيم زياش صانع ألعاب نادي أجاكس الهولندي ضمن اهتماماته، لسد الخصاص على مستوى خط الهجوم، نتيجة الغياب المتكرر للفرنسي “كينغسلي كومان” وزميله “سيرج غابنري” بداعي الإصابة.

وتصدر زياش لائحة اللاعبين المرشحين للانضمام لنادي بايرن ميونيخ الألماني، الشتاء الجاري، بقيمة بلغت 70 مليون يورو، وفق ما أعلن عنه الخبير الألماني “مارك بيهربيك” في سوق انتقالات اللاعبين.

واعتبر الألماني “بيهربيك” أن زياش هي الصفقة الأفضل للنادي الألماني، على الرغم من كونه الأكبر سنا مقارنة ببقية اللاعبين المرشحين للممارسة بالنادي “البفاري”، خصوصا وأن أعمارهم تتراوح ما بين 21 و22 عاما، بينما يبلغ زياش عامه 26 عاما، منوها بالأداء الذي يقدمه هذا الأخير رفقة ناديه أجاكس، بعد أن لعب خلال المرحلة الأولى من الموسم الجاري 19/2020، 28 مباراة، سجل فيها 8 أهداف و21 تمريرة حاسمة.

وضمت لائحة المرشحين لحمل ألوان بايرن ميونيخ الألماني، كلا من الإسباني “ميكيل أويارزبال”، صانع ألعاب ريال سوسيداد (22 عاما) بقمية 62 مليون يورو، والإيطالي “فريديريكو تشيزا”، مهاجم فيورونتينا (22 عاما) بقيمة 44 مليون يورو، والبرازيلي “ريشارليسون”، مهاجم إيفرتون (22 عاما) بقيمة 44 ميون يورو، والنيجيري “سامو شكويزي”،  مهاجم فياريال (21 عاما) بقيمة 33 مليون يورو.