- Advertisement -

- Advertisement -

الهلال السعودي باغي يشري نجم الرجاء الحافيظي

أفادت تقارير صحفية بأن نادي الهلال السعودي اقترب من حسم صفقة صانع الألعاب المغربي عبدالإله الحافيظي، نجم فريق الرجاء البيضاوي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت صحيفة “البلاد” السعودية، اليوم الجمعة، أن الحافيظي (29 عاما)، الذي يشارك حاليا مع منتخب (أسود الأطلس) في بطولة كأس العرب المقامة في قطر، سيكون أولى الصفقات التي سيعزز بها بطل آسيا صفوفه؛ استعداد ا للمشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام في الإمارات مطلع شهر فبراير المقبل.

وبدأ الحافيظي مسيرته الكروية في مسقط رأسه بمدينة أبي الجعد بإقليم خريبكة، وتحديدا مع نادي اتحاد أبي الجعد الذي كان ينشط في قسم الهواة. وجلبت موهبة الحافيظي كطفل انتباه كشافي فريق الرجاء الذين قاموا في 2009 باستقدامه لفريق الشباب بالنادي.

- Advertisement -

ولم يضع الأخير الكثير من الوقت ليخطف الأضواء، حيث تم ترقيته للفريق الرديف ليقدم مستويات قوية، جعلته محل متابعة من قبل مدرب الفريق الأول في تلك الفترة، الفرنسي برتران مارشان الذي استدعاه للفريق الأول، لتنطلق نجوميته.

وسجل الحافيظي 59 هدفا وصنع 67 آخر، خلال 268 مباراة رسمية بقميص الرجاء في مختلف المسابقات.

وشارك النجم المغربي في إنجاز الرجاء العالمي، عندما حصل على المركز الثاني في مونديال الأندية عام 2013. كما لعب الحافظي 22 مباراة مع المنتخب المغربي وسجل 3 أهداف وصنع 11 هدفا لزملائه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.