حبيركو.. تخليت على برنامج “لالة لعروسة” حيت كنا تندابزو على التكاشط

تكتب نهار 19 فبراير، 2021 مع 12:44 ثقافة وفن تابعونا على Scoop

فأول خروج إعلامي بعد كثر من سنتين من الغياب على اللقاءات الصحفية، كشفت الفنانة صفاء حبيركو عن المشاكل اللي تسببات فعدم تقديمها النسخة الجديدة لبرنامج “لالة العروسة” بعد تنشيطها لنسختين من ذات البرنامج .

حبيركو قالت خلال استضافتها فبرنامج “أنا غير إنسان”، اللي تيبث على قناة اليوتيوب، إن ظروف عمل “لالة العروسة” كانت سيئة للغاية، موردة بالقول “ديما كندابزو على قفطان ولا تكشيطة”، مسترسلة أنها عانت مع طاقم البرنامج ومع شركة الإنتاج، كما أنها تعرضت للمضايقات والاستفزاز.

وأضافت المتحدثة “الضغط بزاف وكنت حتى الكوافورة ولا الزيانة كنخلصها من جيبي حيت كنبغي نبان في صورة مثالية ولكن هدشي وزد عليها استفزازات على والو فهادشي حشومة”. مستدركة “وهكذاك البرنامج غيبقى بالنسبة لي مدرسة تعلمت التقديم فيه”.

وكان طاقم “لالة العروسة” اختار الممثلة هدى الريحاني لتقديم النسخة الجديدة، بعد أن راجت أخبار تفيد أن شركة الإنتاج القائمة على البرنامج هي التي تخلت عن حبيركو بعد ما اعتبروها “كثرة الشروط” وعدم الانسجام فيما بينهم طيلة الموسمين الذين قدمتهما حبيركو.

ويذكر أن حبيركو وضعت قبل 6 أشهر، توأميها “نايل ونايلة” واحتفلت قبل أسبوع فقط بعقيقتهما في حفل راقي انتقده العديد من متابعيها الذين اتهموها بتقليد “البروتوكول الملكي”، خاصة وأن عدد كبير من المغاربة يعيشون ظروفا صعبة بسبب الجائحة.