- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

 السلطات سدات مدينة الفقيه بنصالح بسبب كورونا

 

 

أعلنت السلطات الاقليمية في الفقيه بنصالح مساء اليوم الجمعة إغلاق الإقليم واعتماد ورقة للتنقل الاستثنائي.

السلطات الإقليمية أعلنت في بلاغ لها عن مجموعة من القرارات الاحترازية الأخرى للتصدي إلى تفشي الوباء ، حيث تقرر منع التجمعات والتجمهرات بمختلف الفضاءات بالإقليم، و إغلاق القاعات الرياضية وقاعات الألعاب وملاعب القرب والحمامات وصالونات التجميل والحدائق العمومية ، وفرض إغلاق المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم والأسواق الممتازة على الساعة التاسعة.

 

- Advertisement -

وفي الخميسات ، أصدر عامل الاقليم منصور قرطاح اليوم الجمعة، قرارا يقضي باتخاذ تدابير وإجراءات خاصة لمواجهة تفشي وباء كوفيد 19 بالمجال الترابي للمدينة.

وجاء في هذا القرار الذي سيطبق ابتداء من يوم غد السبت 17 اكتوبر، ضرورة التوفر على ورقة التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية من أجل الدخول او الخروج من والى الجماعة الترابية الخميسات، كما سيتم منع التجمعات واغلاق جميع المحلات التجارية على الساعة الثامنة مساءا.

ويشمل القرار اغلاق المساحات الخضراء والفضاءات العمومية والمراقبة الصارمة بشأن ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي في الاماكن العامة، كما يهم القرار العاملي انهاء انشطة الاسواق المفتوحة والسويقات الشعبية على الساعة الرابعة بعد الزوال، ومنع انعقاد السوق الأسبوعي الثلاثاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.