واتساب غيصدر ميزة جديدة مهمة

تكتب نهار 20 يونيو، 2022 مع 00:02 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

بدأ WhatsApp العمل على إعداد خصوصية جديد العام الماضي سمح للمستخدمين بإخفاء صور ملفاتهم الشخصية ، والتي شوهدت لآخر مرة ، ومعلومات من أشخاص محددين في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم. كان توفرها محدودًا منذ أن كانت في مرحلة تجريبية ، لكن الشركة أعلنت أنها ستطرح أخيرًا لجميع مستخدميها في جميع أنحاء العالم على أجهزة iPhone و Android.

حتى الآن، كان لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي ، وآخر مرة شوهدت ،الجميع ، وجهات الاتصال الخاصة بي ، ولا أحد. يتم ضمها بواسطة خيار رابع يسمى “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” والذي يتوفر أيضًا لخصوصية الحالة.

كما يوحي الاسم ، يتيح لك الخيار الجديد عرض صورة ملفك الشخصي على WhatsApp، والتي شوهدت لآخر مرة ، ومعلومات حول الأشخاص الموجودين في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك باستثناء أولئك الذين استبعدتهم.

ولكن تجدر الإشارة إلى أنه إذا لم تشارك آخر مرة شوهدت فيها مع الآخرين ، فلن تتمكن من رؤية إتصالاتهم أيضًا ، تمامًا مثل إتصالات القراءة ، مع الاختلاف الوحيد هو أن الأخير يظل دائمًا قيد التشغيل للمحادثات الجماعية حتى عندما تم إيقاف تشغيله.

يمكنك التوجه إلى إعدادات WhatsApp > الحساب > قائمة الخصوصية على أجهزة iPhone و Android لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية.

بالإضافة إلى طرح عنصر تحكم جديد في الخصوصية على نطاق واسع، أعلن WhatsApp أيضًا عن بعض ميزات الاتصال الجماعي ، مما يسمح للمستخدمين بكتم صوت الآخرين أثناء مكالمة جماعية مع القدرة أيضًا على إرسال رسائل إلى أشخاص معينين. سترى أيضًا لافتة عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة جماعية خارج الشاشة.