إسبانيا.. اعتقال شاب مغربي قتاحم دار جارو وضربو بموس

تكتب نهار 1 سبتمبر، 2023 مع 10:12 دولي تابعونا على Scoop

أوقفت عناصر الشرطة الوطنية الإسبانية بمدينة بالما بمايوركا، مهاجرا من أصل مغربي يشتبه في اقتحامه لمنزل جاره الإسباني وطعنه وضربه على رأسه، مما تطلب نقل الضحية إلى المستشفى على عجل لتلقي العلاجات الضرورية.

وتعود أحداث الواقعة حسب مصادر إعلامية إسبانية إلى يوم الاثنين 28 غشت، حوالي الساعة 11:00 صباحا، عندما اقتحم مهاجر مغربي منزل أحد سكان بالما بحي سون سيرا بيريرا، حيث بدءا في الشجار بسبب خلاف بينهما، لأن الضحية لم يكن يرغب في مرافقة المعتقل لمساعدته كمترجم فوري في الإجراءات المتعلقة بالإيجار.

وتفاقم الخلاف بينهما حتى هاجم المشتبه به الضحية بواسطة سكين وطعنه في ذراعه ثم بدأ بضربه على رأسه، تاركا المكان بعد الهجوم ليفر لوجهة مجهولة.

وأصيب الضحية بجروح في ذراعه ورأسه ، وتم نقله إلى مستشفى سون إسباسيس، حيث خضع لعدة فحوصات وغرز ودبابيس لعلاج الإصابات التي تعرض لها.

وبعد البحث الذي أجرته العناصر الأمنية، تمكنوا أخيرا من تحديد مكان المشتبه فيه وتوقيفه، والذي أوضح أنه دخل منزل الضحية ليطلب منه مرافقته إلى مركز الشرطة لتوضيح ملابسات عملية سطو مزعومة حدثت في منزل يملكه، وعندما رفض ذلك، دارت بينهما مشاجرة انتهت بإصابة المجني عليه بجروح خطيرة.

وباشرت العناصر إلقاء القبض على الشاب باعتباره مرتكب جريمة اعتداء واقتحام منزل الغير.