طنجة.. جريمة قتل بشعة فحي بنكيران

تكتب نهار 12 يوليو، 2023 مع 13:10 في الواجهة تابعونا على Scoop

اهتز حي بنكيران المعروف بـ”حومة الشوك” بمنطقة مغوغة بطنجة، يوم أمس الثلاثاء 11 يوليوز الجاري، على وقع جريمة قتل بشعة بعد أن وجه شاب طعنات بسكين إلى الضحية فأسقطه على إثرها مضرجا وسط الدماء أمام أعين المارة بسوق جبالة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن مصالح الأمن التابعة للمنطقة الأمنية بني مكادة ألقت القبض على المشتبه فيه، وهو شاب ينحدر من ضواحي تازة، ويبلغ من العمر 20 سنة، وذلك لحظات عقب فراره من مكان وقوع الجريمة، حيث تم نقله للتحقيق معه حول ظروف وملابسات الجريمة البشعة، تحت إشراف النيابة العامة.

أضافت المصادر ذاتها أن الضحية، الذي يشتغل بسوق جبالة بحي بنكيران منذ أشهر، دخل في عراك بالأيادي مع المشتبه فيه، والذي يشتغل بدوره بمحل تجاري قرب السوق، صباح يوم الثلاثاء قبل أن يتدخل عدد من الشبان والباعة لفض الاشتباك بين الطرفين.

وأوضحت المصادر أن الشاب المشتبه فيه، لم يرقه الأمر وظل يترصد الشاب الضحية حتى مغرب يوم أمس، وتوجه إليه مباشرة ودخلا في عراك مجددا قبل أن يستل سكينا من الحجم الكبير ويوجه إليه طعنات أصابته إحداها على مستوى، البطن حيث سقط مغشيا عليه وسط الشارع، قبل أن يعلن الأطباء وفاته بعد نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى قسم المستعجلات التابع للمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة.