خليجي “مزور” فالدار البيضاء طاح فالشبكة.. وضحاياه عيالات صورهم في أوضاع مخلة

تكتب نهار 6 فبراير، 2021 مع 19:27 مجتمع تابعونا على Scoop

أحال المركز الترابي للدرك الملكي بتامسنا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتمارة، أخيرا، شاب كيبلغ من العمر 27 سنة، ينحدر من “إيمينتانوت”، ويقطن بالبيضاء، حيث أنه صور عيالات في أوضاع جنسية، وقام بابتزازهم بمبالغ مالية، مقابل عدم نشر الأشرطة المثيرة.

ورغم حصوله على تنازل، أودعته النيابة العامة رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي الأول بالعرجات بسلا، بسبب خطورة الأفعال الجرمية اللي ارتكبها، حيث انه توجهات إليه تهمتي النصب والابتزاز بالتهديد بإفشاء أمور شائنة، بعدما استغل صورة شاب وسيم يرتدي لباسا خليجيا، وهو بجانب الفنان السعودي الشهير محمد عبده، وانتحل صفة سعودي، فأسقط نساء في فضائح جنسية، وتبين أنه يتقن اللهجة الخليجية.

وهاد  الفضيحة حسب بعض المصادر فجرتها خادمة بيوت، تبلغ من العمر 20 سنة، وتعيش ظروفا اجتماعية مأساوية، بعدما تواصل معها الموقوف على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي كوفية خليجية، وقالها أنه سعودي. وبعدما توطدت العلاقة بيناتهم، طلب منها صور مثيرة، فرسلات ليه صورها وهي عارية، ليقوم بابتزازها في مبالغ مالية مقابل عدم النشر، ثم كشف لها أنه يقطن بالبيضاء وليس خليجيا، فحول حياتها إلى جحيم، ما جعلها تهرع إلى مقر المركز الترابي للدرك الملكي بتامسنا، وسجلت شكاية مستعجلة في الموضوع، مطالبة بالنجدة، فحبكت بالتنسيق مع ضباط الدرك كمينا للمتهم، وخبراتو  أنها لا تتوفر على المبلغ المالي، وأنها مستعدة لممارسة الجنس معه داخل بيت صديقتها بالرباط، وإذا سرب لها الصور ستنتحر.

وبعدما حضر الفاعل من البيضاء إلى عاصمة المملكة وجد عناصر الضابطة القضائية في انتظاره، وبعدما تأكدت من هويته اقتادته إلى مقر التحقيق.

كما اكتشفت مجموعة من الصور الخليعة يشتبه أنها تعود لضحايا أخريات، ووضع هاتفه رهن الحجز، فاستمعت إليه في محاضر رسمية حول ظروف وملابسات انتحاله هوية سعودي، وكان يقدم نفسه باسم “فاهد العتيق” ويضع صورة إلى جانب الفنان محمد عبده، كما تبين من خلال التسجيلات التي تحتفظ بها الفتاة العشرينية أنه يتقن اللهجة الخليجية واستطاع الإيقاع بضحيته الأولى.