- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

باطمة دوزات نهار كحل البارح في المحكمة

غادرت الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام، مساء أمس الإثنين (10 فبراير)، المحكمة الإبتدائية بمراكش بعد الاستماع إليهما من قبل قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة في ملف حسابات “حمزة مون بيبي”.

وغادرت المغنية مسرعة على متن سيارة خفيفة كانت ترافقها سيارة خاصة بالأمن الوطني لتأمين خط سير الفنانة بالنظر إلى عدد المواطنين الذين تجمهروا منذ الصباح أمام المحكمة الإبتدائية بمراكش. وينتظر أن يستكمل القاضي الاستماع للمغنية في الأيام المقبلة.

وتتابع دنيا بطمة وابتسام، في حالة سراح مؤقت، بعدما تقرر إغلاق الحدود في وجهيهما مع أدائهما كفالة حددت في 80 مليون سنتيم، وذلك بتهمة “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال”، بالإضافة إلى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.

- Advertisement -

وستشهد المحكمة المذكورة، اليوم الثلاثاء، فصولا جديدة من محاكمة “اليوتيوبر” المعروفة بسكينة “كلامور” وكذا “عدنان مول الفيراري”، إلى جانب المراسل الصحافي “السيمو الظاهر”، والمتابعين على خلفية حسابات “حمزة مون بيبي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.