- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

نصائح للمقبلين على الزواج فزمن “كورونا”

أدّى تفشي فيروس “كورونا” إلى توقف الكثير من ملامح الحياة حول العالم، كما أنّه ساهم في تأجيل العديد من المشاريع التي قرّرها الكثير من الناس، من بينها حفلات الزفاف، وهو الامر الذي قد يساهم في وضعهم أمام خيارين: إمّا إلغاء الزفاف بسبب الأحوال، أو مواصلة التخطيط لها بغضّ النظر عن المخاطر.

ولذلك، نقدّم للمقبلين على الزواج نصائح عديدة بهذا الشأن:

1-لا تفزع: رغم أن الظروف تتغير بسرعة بسبب تفشي “كورونا”، إلّا أن الأمر بحاجة إلى الصبر قليلاً، ويمكن أن تقيم زفافك في موعد آخر.

- Advertisement -

2-تواصل مع متعهدي الزفاف: بإمكانك التواصل مع متعهدي الزفاف لمعرفة آلية استرداد أموالك في حال قررت إلغاء الحفل.

3-ضع خطة احتياطية      : إنها خطوة مهمّة بالتشاور مع شريكك وأفراد عائلتك، ويجب السعي للوصول إلى سيناريو محتمل يمكنكم من إقامة الحفل بهذه الظروف.

4-أخبر ضيوفك بالخطة: في حال قرّرت إلغاء الحفل، بادر إلى إبلاغ ضيوفك مباشرة إما بالإتصال المباشر أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

5- تجنب خسارة أموالك: لتجنب الوقوع بهذا الفخ، حافظ على الطاقم الأصلي الذي تعاقدت معه لإقامة حفل الزفاف، مثل قاعة الحفل ومسؤولي الطعام ومكياج العروس، كما يجب عليك أن تكون مرناً في اختيار موعد جديد يمكّنك من عدم خسارة الأموال. وإذا تقرر التأجيل، يمكنك عرض دفع 75% من قيمة الأموال لمتعهد الحفل، شرط الإلتزام بكل التفاصيل المتفق عليها سابقاً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.