سطات.. قطار يحول جسد سيدة إلى أشلاء

تكتب نهار 26 نوفمبر، 2022 مع 10:41 مجتمع تابعونا على Scoop

حول قطار، يوم امس الجمعة، جسد سيدة إلى أشلاء بعدما صدمها عند المدخل الشمالي لمدينة سطات، في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي تمهيدي من قبل عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات، حسب تعليمات النيابة العامة المختصة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن سيدة مجهولة الهوية وذات بشرة بيضاء عثر على أشلائها متناثرة على سكة القطار بمدخل مدينة سطات من الجهة الشمالية، مشيرة إلى أن عناصر الشرطة التابعة للدائرة الأمنية الرابعة، وأفراد الوقاية المدنية، وممثل المكتب الصحي البلدي، وممثل السلطة المحلية بعاصمة الشاوية انتقلوا لمعاينة الواقعة والقيام بالإجراءات الاعتيادية حسب الاختصاص.

وأضافت أن عدم العثور علي أي وثيقة تحدد هوية الهالكة تطلب حضور الشرطة التقنية والعلمية إلى مكان الحادث للقيام بالإجراءات اللازمة، في انتظار تحديد هوية الضحية، التي تم نقل أشلائها إلى قسم حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بإجراء معاينة طبية أو تشريح أشلاء الهالكة، عند الاقتضاء، من قبل طاقم طبي مختص، لفائدة البحث التمهيدي المفتوح، لتحديد هوية الضحية أولا، وكشف الظروف المحيطة بالحادث ثانيا، لمعرفة ما إن كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أم عملية انتحار.