- Advertisement -

- Advertisement -

القنيطرة.. استنفار امني بعد اختطاف طفلة عمرها 5 سنوات بمنطقة العلامة

تعيش مدينة القنيطرة حالة استنفار غير مسبوقة، منذ مساء امس الخميس، وذلك بعد اختطاف طفلة لم يتعد عمرها بعد 5 سنوات.

وحسب مصادر إعلامية محلية، فإن شكوكا تحوم حول أحد الاشخاص الذي ظهر في شريط فيديو صور في أحد المحلات التجارية بالمدينة.

مصالح الامن معبأة بكل طاقاتها من أجل البحث وتتبع اثار الطفلة والمجرم المفترض من أجل فك هذا اللغز الجديد، الذي أعاد الى اذهان المغاربة مآسي العديد من الاطفال مروا بنفس التجربة.

كل المؤشرات تدل على أن الطفلة ذات الخمس سنوات، اختفت امس في ظروف غامضة بمنطقة العلامة بمدينة القنيطرة، والد الطفلة سارع الى وضع شكاية لدى مصالح الامن مباشرة بعد فقدان إبنته.

من جهتها، سارعت مصالح الأمن، فور إخبارها بحالة الإختطاف، عملية البحث والتحري جارية قصد معرفة مكان تواجد الطفلة والجهة التي أقدمت على تنفيذ عملية الإختطاف .

وتحول الشكوك حول رجل ظهر في فيديو يضع قبعة رياضية على راسه، حيث لا تزال العناصر الأمنية تباشر عملية البحث عليه بناءا على المعلومات المتوفرة لديها، وقد ظهر عند بقال بحي العلامة، بينما دخلت مجموعة من الفتيات الصغيرات الى المحل لشراء بعض الحلوى، قبل أن يمعن الرجل النظر في مجموعة الفتيات، ووقع اختياره على إحداهن، ثم وزع الحلوى على بعضهن، ثم غادر المحل مصحوبا بالطفلة المختفية، حسب ما أظهرته لقطات الفيديو أسفله.

ولمساعدة الأمن والأسرة على ايجاد الطفلة، فاطمة الزهراء،  وجهت فعاليات جمعوية بالمنطقة نداءا إلى كافة المواطنين، قصد تكثيف مجهودهم لمساعدة عائلة الطفلة المختطفة من أجل العثور عليها.

التعليقات مغلقة.