يوتيوب.. عرض الإعلانات ضمن  shorts وغيشارك الدخل مع منتجي المحتوى

تكتب نهار 23 سبتمبر، 2022 مع 07:02 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

أعلنت يوتيوب  يوم الثلاثاء أنها ستبدأ في عرض الإعلانات ضمن ميزة فيديو shorts الخاص بها وستشارك 45٪ من الدخل مع منتجي المحتوى.

وأصبح منشئو المحتوى الذين لديهم ما لا يقل عن ألف مشترك وعشرة ملايين مشاهدة على الفيديوهات القصيرة shorts على مدى 90 يومًا مؤهلين للتقدم لبرنامج الشركاء، الذي يوفر جزءًا من الدخل. وسيتم تجميع عائدات الإعلانات وتوزيعها على موفري المحتوى.

يشار الى أنه، سواء أكانت الإعلانات تستخدم الموسيقى أم ​​لا، سيظل منشئو المحتوى يحصلون على 45 بالمائة من الإيرادات.