- Advertisement -

- Advertisement -

نظارات للواقع المعزز متصلة بترجمة فورية

أطلقت شياومي نظارات متصلة بترجمة فورية

قدمت Xiaomi للتو Mijia Glass Camera ، نظارات للواقع المعزز. بفضل شاشة Sony MicroLED والكاميرا المدمجة ، يمكنهم مساعدة المستخدم في مهام الحياة اليومية. قبل كل شيء ، يمكنهم ترجمة النص في الوقت الفعلي. تقدم Xiaomi الملحق من خلال برنامج تمويل جماعي في الصين.

قامت Xiaomi للتو بالكشف عن  Mijia Glass Camera. تعتمد هذه النظارات المتصلة، المخصصة للسوق الصيني، على الواقع المعزز. من الواضح أن النظارات يمكنها عرض عناصر افتراضية أمام أعين مرتديها، مثل Google Glass أو Oppo’s Air Glass أو Apple Glass المستقبلي. إنه ليس مجرد ملحق به كاميرا، مثل Meta Ray-Ban Stories.

- Advertisement -

للتسجيل، ذكرت العلامة التجارية الصينية بالفعل نظارات AR (الواقع المعزز) في سبتمبر 2021. كشفت Xiaomi عن مفهوم مثير للإعجاب يسلط الضوء على ميزات الملحق. لم تذكر الشركة تاريخ الإصدار في ذلك الوقت.

لاحظ أن المنتج المعروض في يوليوز 2022 يختلف تمامًا عن مفهوم العام الماضي. تطور تصميم النظارات المتصلة بشكل كبير. ذl تبدو مثل النظاراتالعادية. تراهن شركة Xiaomi على تصميم قريب جدًا من Google Glass. على كل جانب ، يمكننا رؤية جهاز ضخم. مثلGoogle Glass، فإنها بالكاد تمر مرور الكرام في الحياة اليومية.

تبرز كاميرات Mijia Glass قبل كل شيء بفضل أداة الترجمة في الوقت الفعلي . بفضل الكاميرات ، يمكنهم على الفور ترجمة العناصرالمكتوبة بلغة أجنبية، مثل قائمة المطعم أو لافتات الطرق. يتم عرض الترجمة مباشرة أمام أعين مرتديها. يعمل هذا النظام مثل خيار كاميراGoogle Translate. انظر فقط إلى النص لتظهر الترجمة.

في الوقت الحالي، اللغتان المتوافقة هما الصينية والإنجليزية.

التعليقات مغلقة.