- Advertisement -

- Advertisement -

حاليلوزيتش مازال هو المدرب ديال المنتخب

قال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، إن البطولة الوطنية الاحترافية ستنطلق يوم الجمعة 2 شتنبر 2022، مشيرا عقب اجتماع يوم امس باعضاء المكتب الجامعي بالرباط، إلى أن المغرب سيحتضن يوم 10 شتنبر 2022 كأس السوبر الإفريقي الذي سيجمع لأول مرة فريقين مغربيين ويتعلق الأمر بفريقي الوداد الرياضي ونهضة بركان.

وأكد فوزي لقجع، أن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة سيشارك في كأس العالم بالهند في الفترة المتراوحة ما بين 11 و30 أكتوبر 2022.

- Advertisement -

من جهة أخرى، أشار فوزي لقجع، إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ستوفر للمنتخب الوطني الأول جميع الإمكانيات لتشريف كرة القدم المغربية في نهائيات كأس العالم التي ستجرى بالملاعب القطرية ما بين 21 نونبر 2022 و18 دجنبر 2022.

ودعا رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى التعاون مع المدير التقني الجديد السيد كريس فان بيفيلد، مبرزا أنه ستكون هيكلة جديدة لبعض الفئات السنية سيدات لأقل من 15سنة.

في موضوع مستقبل المنتخب الاول المشارك في نهائيات كاس العالم قطر 2022، فتح السيد فوزي لقجع، نقاشا مع اعضاء المكتب المديري، خاصة على مستوى ادارته التقنية، حيث اجمع جميع المتدخلين على ضرورة خلق اجواء هادئة للاستعداد الجيد للمنتخب الوطني.

التعليقات مغلقة.