- Advertisement -

- Advertisement -

كيفاش تنشر الصور على Instagram من الكمبيوتر

هل تريد نشر الصور على Instagram من جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ أصبح هذا ممكنًا الآن منذ تحديث أكتوبر 2021. تسمح الشبكة الاجتماعية أصلاً بتحميل الصور على جهاز الكمبيوتر. قبل هذا التطور ، كان عليك استخدام خدعة لم تعد ضرورية ، على الرغم من أنها لا تزال تعمل.

يعد Instagram أحد أكثر الشبكات الاجتماعية شيوعًا ، خاصة لمشاركة مقاطع الفيديو والصور على الفور، أن تكون مستخدمًا جادًا في Instagram يتطلب الكثير من العمل، ولم تجعل المنصة دائمًا الأمر سهلاً.

في الواقع ، حتى وقت قريب، لم تسمح الشبكة الاجتماعية بالتحميل المباشر للصور من أجهزة الكمبيوتر. ولكن بفضل التحديث الذي تم طرحه في أكتوبر 2021 ، يوفر Instagram أخيرًا القدرة على نشر الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك . إذا كنت تعمل على صورك من جهاز كمبيوتر وترغب في وضعها على Instagram ، فلم يعد من الضروري إرسالها أولاً إلى هاتفك الذكي أو للالتفافات.

- Advertisement -

كيفية إرسال الصور إلى INSTAGRAM من CHROME على جهاز الكمبيوتر

ابدأ بالانتقال إلى instagram.com من أي متصفح على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك واتبع الخطوات أدناه.

بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، انقر فوق الرمز الذي يحتوي على + في أعلى اليمين.

في النافذة الصغيرة التي تفتح، اسحب الصورة وأفلتها للنشر. أو انقر فوق الزر “تحديد” على الكمبيوتر للبحث عن الصورة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمجرد إضافة الصورة، ما عليك سوى قصها عن طريق سحبها في أي اتجاه في النافذة الصغيرة. انقر فوق التالي.

يمكنك إضافة مرشح أو ترك الصورة في حالتها الأصلية. انقر فوق التالي.

الخطوة الأخيرة: أضف رسالة تتناسب مع الصورة إذا كنت ترغب في ذلك وانقر على ” مشاركة”.

التعليقات مغلقة.