ها كيفاش تخفي ظهورك أونلاين على إنستغرام

تكتب نهار 3 أغسطس، 2022 مع 01:02 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

يعتبر تطبيق إنستغرام instagram واحدا من أشهر برامج التراسل الاجتماعي على مستوي العالم وخاصة بعد استحواذ شركة “فيسبوك” عليه.

ويبحث الكثير من المستخدمين على طريقة إخفاء حالة ظهورهم أونلاين على تطبيق إنستغرام ومنع المتابعين من معرفة آخر نشاطاتهم على حساباتهم الشخصية في البرنامج، مما يساهم في زيادة الخصوصية ومنع التجسس.

تعمل خاصية اظهار أو إخفاء الظهور في الإنستغرام مع الأشخاص المرسل لهم رسائل سابقة، بحيث يستطيع الشخص رؤية أخر ظهور لك على الإنستغرام.

وبعد تفعيل وضع التخفي في الإنستغرام على حسابك فإنك لن تستطيع رؤية آخر ظهور للأشخاص الموجودين عندك، وتعد أيضًا طريقة لإخفاء ظهورك في الإنستغرام unseen instagram عند قراءه الرسائل.

ووفقاً للموقع التقني “ميك يوز أوف”، فهناك طريقة بسيطة من أجل إخفاء ظهورك أونلاين على تطبيق إنستغرام، وذلك من خلال إيقاف حالة نشاطك على الإنترنت، ولكن المشكلة هنا أنه سوف يتم إخفاء حالة ظهور نشاط الآخرين عنك أيضاً، كما أنه لن تستطيع رؤية من تراسله يكتب داخل الدردشة على التطبيق.

ويمكنك عدم الظهور أونلاين على التطبيق من خلال اتباع بعض الخطوات البسيطة والسهلة كما جاء في الموقع التقني.

طريقة إخفاء الظهور في إنستغرام للأندرويد والأيفون

  • يجب في البداية فتح تطبيق Instagram من الهاتف الذكي.
  • الضغط على صورة الملف الشخصي الموجودة في أسفل يمين الشاشة.
  • النقر على الثلاث أسطر الموجودة بأعلى يمين الشاشة.
  • اختيار الإعدادات ثم الضغط على الخصوصية.
  • يجب التمرير لأسفل ثم الضغط على حالة النشاط Activity Status.
  • ضرورة غلق مفتاح ” إظهار حالة النشاط” Show activity status”.

ومن خلال الخطوات السابقة يمكنك عدم الظهور أونلاين على تطبيق إنستغرام، والتخلص من الأشخاص المزعجين في الوقت الذي ترغب فيه، وذلك من أجل راحة البال والرغبة في الحصول على قصد من الراحة وعدم الرد على الرسائل دون الشعور بالحرج.

ووفقاً للعديد من المواقع التقنية، فإن تطبيق الصور الشهير إنستغرام يعاني من بعض الأعطال في الفترة الأخيرة، ولكن يسعى التطبيق إلى حل تلك المشكلات بسرعة كبيرة، حيث ظهرت العديد من الشكاوى التي تتعلق بنشر المحتوى في عدد من الدول مثل المملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا وإندونيسيا.