كَلميم.. توقيف جوج شفارة ديال الديور والثالث مزال كيقلبو عليه

تكتب نهار 29 يونيو، 2022 مع 10:06 قضايا تابعونا على Scoop

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة كَلميم، أمس الثلاثاء 28 يونيو، من توقيف شخصين أحدهما من ذوي السوابق القضائية في ميدان السرقة، يبلغان من العمر 24و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة بجناية وحيازة أشياء متحصلة منها.

وكانت الفرقة قد توصلت بمعلومات تفيد أن الموقوفين يعرضان أثاثا منزليا مشكوك فيه للبيع بالجوطية (سوق المتلاشيات) الكائنة بشارع الجيش الملكي بمدينة كَلميم، لتنتقل عناصر الفرقة على وجه السرعة إلى عين المكان، حيث تمكنت من إيقافهما متلبسين بحيازة مجموعة من الأثاث المنزلي والملابس المتحصلة من فعل السرقة.

وقد بينت الأبحاث والتحريات الأولية التي أجريت مع المشتبه فيهما، أنهما اقترفا عملية سرقة رفقة مشتبه فيه رئيسي داخل منزل بمنطقة “المعدر الكبير” التابع لإقليم تزنيت، باستعمال مفاتيح مزورة والكسر، ليتم نقلها إلى الجوطية بمدينة كَلميم باستعمال شاحنة.

هذا، وقد تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بكَلميم، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف المشتبه فيه الرئيسي بعدما تم تحديد هويته كاملة.